مجتمع كوكيز ينطلقُ نحو النور في عالم الوصفات المطبخية!

0

من حسنِ الحظ أنّ العالم في تطور! وأن الانفتاح عبر شبكة الانترنت ساهم في تغطية الكثير من الجوانب التي يحتاجها الناس، إما أن يقوموا بمشاركة ما يحبّون أو التواصل مع الآخرين، ولكنّ هذه الأمور باتت تقليدية، حيثُ يحاول الكثيرون ايجاد محتوى غير مكرر، أو حتى الحصول على مرجع كامل لأشياء يحبونها.


ما هي شبكة “كوكيز”؟

حسنًا، ان كنت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فبالتأكيد قد اطلعت في أحد الأيام على أحد مجموعات الطبخ على موقع الفيسبوك مثلًا، أو رأيت صديقة ما تقوم بنشر طريقة صنع كعكةٍ مع صورة رائعة لها، ولكنّ تراكم المحتوى المنشور بهذا الكم الهائل لا يسمح لك بالعثور عليها مجددًا! وهذا السبب تحديدًا الذي أدى إلى خلق مجتمع وشبكة “كوكيز” التي وجدنا بها عالمًا جديدًا وشبكة اجتماعية رائعة للنساء!

يمكننا القول باختصار أنّ “كوكيز” هو مجتمع عربي لعشاق وصفات الطعام، هؤلاء الذين يحبون تبادل خبراتهم مع الآخرين ويقدمون النصائح والمشورة للناس في هذا المجال.


ما الهدف من “كوكيز”؟

نحنُ نريد دمج عشاق الطبخ في الشرق الأوسط وشمال افريقيا سويًا، وأن نعطي هذا المجال اهتمامًا خاصًا بسبب غياب الاهتمام بهِ في الآونة الأخيرة، وأن هذه الوصفات الكثيرة والتي تدلّ على اختلاف الأذواق يمكن جمعها تحت مرجع واحد، أو تحت علامة تجارية واحدة تدعى “كوكيز” وتقدم محتواها كاملًا باللغة العربية، وبهذا نكونُ قد صنعنا شبكة اجتماعية كبيرة تركز على نواحي الغذاء في العالم العربي.


من هي الفئة المستهدفة؟

يمكنُ للجميع الاطلاع على “كوكيز”، كما ويمكنهم كذلك المشاركة!

ولكنّ الفئة المستهدفة على وجه الخصوص هنّ الفتيات والسيدات اللواتي تتراوح أعمارهن من 18 – 55 عامًا، ويجدن استخدام الهواتف الذكية أو شبكة الانترنت، والأهم من هذا كلّه أن يستطيعوا التميز في وصفاتهم، والابداع بطرقٍ جديدة وغير تقليدية.


ما هي رؤيتنا في كوكيز؟

نحنُ نرى أنّ “كوكيز” سيكون المرجع المطبخي الأول للنساء العربيات، ولربّما تكون هذه الشبكة مكان صنع العديد من المبدعات اللواتي يجدن الحافز أمامهنّ لتقديم الأفضل والأحدث دائمًا، ولهذا فإن الاهتمام بهذه الشبكة سوف يكونُ كبيرًا في المستقبل!

إنّ التطبيق الخاص ب “كوكيز” ربّما يكونُ غريبًا للوهلة الأولى على مستخدميه، ونسعى تمامًا لأن نكون المكان المناسب الذي تبحث عنه النساء وهواة الطبخ!


لا يجبُ أن تفوتك التجربة داخل مجتمع كوكيز، يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الذكي من خلال الضغط هنا.